منتوجات جديدة

مصنع Rainsa للأثاث

لماذا Rainsa أثاث

1. سنوات 10 في مجال الأثاث الفاخر ، يمكننا تجربة غنية في التعاون مع العملاء ذات العلامات التجارية ، فضلا عن معرفة الاتجاهات والمعايير في البلدان الغربية.

2. منصة أثاث توقف واحد إما للمشتري نهاية الأثاث أو تاجر الأثاث ، ونحن توريد معظم الأثاث للاستخدام المنزلي والشقة.

3. الأثاث الذي تم تصميمه وتصنيعه بالكامل وفقا لمتطلبات المشتري ، دون أي تكلفة إضافية.

4. لدينا ورشة عمل خاصة بنا مع فريق التصميم الموهوب لدينا وكذلك عامل من ذوي الخبرة ، والذي يضمن لنا تقديم الأثاث الموضة بأسعار في متناول الجميع مع جودة مثالية.

5. نحن نقدم خدمة التدريب التقني والسوقي للتجار الجدد على مستوى العالم.

6. نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة وكيلنا ، ليس فقط جودة الأثاث ، ولكن أيضا مساعدة السوق والأسعار.

تواصل معنا

ماذا يقول العميل الآخر عنا

شكرا لتجربتي السابقة تساعد رئيسي باستيراد البضائع من الصين ، يمكنني العثور على مصنع حقيقي في الصين ، بعد اختيار 15 أيام ، أقرر طلب أسرة ، كراسي ، طاولات طعام ، أريكة جلدية من Rainsa مباشرة ، لأنها يمكن أن تجعل الأثاث على النمط الذي أحب. كلفني ذلك في جميع أنحاء 65 أيام لتلقي هذه الأثاث ، هذه الأثاث تحتل حول 1 / 2 من حاوية 20ft وجاءت دون ضرر مع أي قطع مفقودة! رائحة خشب البلوط جيدة وطبيعية ، والجلود البقرة جميلة وناعمة! أنا امرأة 5'4 ″ 130lb وأضع هذه مع سهولة وعمر سنة واحدة يركض. كلفني ذلك في جميع أنحاء 8300USD في المجموع ، ولقد كان لهم في جميع أنحاء 6 أشهر ، وأنا أتساءل عما إذا كان ينبغي لي أن أبدأ الأعمال التجارية الخاصة بي استيراد الأثاث من Rainsa وبيعها في المملكة المتحدة.

كات / المملكة المتحدة

بصفتي بائع أثاث ، أنا مسرور تمامًا بأسرّة خشب البلوط ، الناعمة الجلدية التي طلبناها. انها تبدو كبيرة جدا ، حقا مثل اللون. الجلد هو لطيف كذلك ، لينة لتكملة ضد. الجمعية لم تكن صعبة للغاية ولكنها كلفتنا حول ساعات 3 لإكمال المهمة. هذه الأثاث يجمع بين التصميم الطبيعي والكلاسيكي والحديث في التصميم ، وإضاءة السرير هي ميزة رائعة بالإضافة إلى منفذي USB اللذين يمكن الوصول إليهما من كل جانب بالقرب من قمة كل قاعدة. أصدقائي الآخرين مثل شراء لدينا أيضا ، قالوا إن هذه الأثاث يجعل منزلنا مختلفة تماما. انهم يستحقون المال!

كريستينا باركر / فرنسا

هذه أول مرة أشتري أثاثًا عبر الإنترنت. في البداية ، لم يكن لدي ثقة كبيرة في صنع المنتجات الصينية. عندما استلمت البضاعة ، وجدت أن جودتها ليست أسوأ من تلك الموجودة في متجرنا المحلي الذي يحمل علامة تجارية ، فالجودة تفوق توقعاتي ، كما أن خدمتها تجعلني أشعر بالاطمئنان. ردود الفعل في الوقت المناسب ومحددة ، حتى أتمكن من فهم كل التفاصيل في كل مرحلة من مراحل النظام من التطوير والإنتاج والتسليم دون الذهاب إلى الموقع. إن مصداقية الخدمة وجودة المنتجات تجعلني أشعر بأن هذا الشريك موثوق به للغاية ، ويمكنه قبول الطلبات الصغيرة والطلبات المخصصة ، ويمكنه أيضًا توفير بعض خدمات المصدر للسلع ذات الصلة ، حتى أتمكن من توفير الوقت وحفظه رحلتي تكلفة العمل.

سام / كندا

آخر الأخبار

تابعنا لمعرفة أحدث اتجاهات الأثاث المنزلي الفاخرة والأخبار والأدلة والمراجعات ومعلومات السوق.

مدونتنا

Hot Products

Rainsa Furniture Factory

Why Rainsa Furniture

1. 10 years in luxury furniture area, we can rich experience in cooperating with branded customers, as well as knowing the trends and standards in the western countries.

2. One stop furniture platform either for furniture end buyer or furniture dealer, as we supply most furniture for home and apartment usage.

3. Furniture being designed and manufactured fully according to buyer’s requirements, no extra cost.

4. We have our own workshop with our talented design team as well as experienced worker, which ensures us offer the fashion furniture at affordable price with perfect quality.

5. We provide technical and market training service for new dealer globally.

6. We try our best to help our dealer, not only furniture quality, but also market assistance and price..

Contact Us

What Do Other Customer Say About Us

Thanks for my past experience help my boss importing goods from China, i can find real manufacturer in China, after around 15 days pick, i decide to order beds, chairs, dinning tables, leather sofa from Rainsa directly,because they can make the furniture to the style i like. It cost me around 65 days to receive these furniture, these furniture occupy around 1/2 of a 20ft container and came undamged with no pieces missing! The oak wood smell good and natural, the cow leather is beautiful and soft! I’m a 5’4″ 130lb woman and I put these together with ease and a one year old running around. It cost me around 8300USD in total,and i have had them for around 6 months, i am wondering if i should start my own furniture importing business from Rainsa and sell in UK.

Kat / United Kingdom

As a furniture seller, I am thoroughly delighted with the oak wood beds, leather soft we ordered. They look so great, really like the color. The leather is nice as well, soft to lean against. Assembly was not too difficult but they cost us around 3 hours to complete the job. These furniture combines with natural, classic and modern in the design,the under bed lighting is a nice feature as well as the two USB ports accessible on each side near the top of each base. My other friends like our purchase too, they said that these furniture makes our house totally different. They worth the money !

Christina Parker / France

This is my first time buying furniture online. In the beginning, I didn’t have too much confidence for made in China products. When I received the goods, I found that their quality is not worse than that in our local branded store, the quality is far beyond my expectations, and their service makes me very reassured. The feedback is timely and specific, so that I can grasp every detail of every stage of the order from development, production to delivery without going to the site. The credibility of the service and the quality of the products make me feel that this partner is very reliable, and they can accept small orders and customized orders, and can also provide some source services for related goods, so that I can save time and save my business trip cost.

Sam / Canada

Latest News

Follow us to know the latest luxury home furniture trends, news, guides, reviews and market information.

Our blog